+86-574-63541598

الأخبار

ماذا يشمل الغزل المنزلي الغزل المنزلي كيفية اختيار وشراء

أرسلت بواسطة مشرف
2022-10-25

1. النسيج: هو العامل الأساسي الذي يحدد جودة منتجات المنسوجات المنزلية. لوازم الغزل المنزلية عادة الأقمشة الشائعة هي القطن والقنب والألياف الكيماوية، إلخ. يجب أن يتمتع النسيج المستخدم في صناعة المنسوجات المنزلية بنفاذية هواء جيدة وامتصاص الماء ونعومة. القطن هو نسيج مناسب للمنسوجات المنزلية. تتميز لوازم غرفة المعدات من نسيج الكتان بنفاذية هواء قوية، وهي مناسبة للاستخدام الصيفي. تحديد جودة نسيج المنسوجات المنزلية، من خلال الشعور يمكن الحكم عليها.

2. المعالجة: منتجات المنسوجات المنزلية في عملية المعالجة تمر عبر الخياطة والصباغة وغيرها من العمليات لإنتاجها. الحكم على جودة منتجات المنسوجات المنزلية يمكن تحديدها من الجوانب التالية:

تحقق مما إذا كانت الخيط موحدة ورقيقة ومستقيمة، وهناك شرائط لاسلكية، فواصل، إلخ.

تحقق مما إذا كانت الصباغة موحدة، وما إذا كان هناك اختلاف في اللون، وما إذا كان نمط الطباعة واضحا.

اللون دائم. ستظهر بعض منتجات المنسوجات المنزلية بمجرد غسلها بعد التلاشي والانكماش وظواهر أخرى، لذلك فهي في طور معالجة العيوب.

 3.تحقق من الشعار، انظر العبوة: يمكن للمستهلكين في شراء الفراش أولا رؤية شعار المنتج، ومنتجات المؤسسات الرسمية مثل المنسوجات المنزلية XXX، ومحتوى الشعار أكثر اكتمالا، وهاتف العنوان واضح، مثل محتوى الشعار غير كامل، وليس قياسيا، وغير دقيق، وأبهة عن قصد، فمن الضروري شراء بعناية.